الافطار في رمضان في فندق ساعة مكة. تحتوي جميع الوحدات في فندق ساعة مكة فيرمونت على تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي فسيح مع حوض استحمام. كما تتمتع الغرف بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة المقدسة.

اسعار فندق ساعة مكة فيرمونت غير مطلة من1الي19رمضان والعشر الاواخر عروض فنادق مكة Http T Co Whg0dp91or Home Decor Decals Home Decor Decor
اسعار فندق ساعة مكة فيرمونت غير مطلة من1الي19رمضان والعشر الاواخر عروض فنادق مكة Http T Co Whg0dp91or Home Decor Decals Home Decor Decor from nl.pinterest.com

بنيت ساعة مك ة فوق مجمع أبراج البيت وتقع في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة مكة المكرمة ويبلغ ارتفاعها ما يقارب 600م وتعتبر من أكبر الساعات في العالم وقد تم تشغيلها أو ل مرة في شهر رمضان. أطلقنا هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها في مكة خصوصا من ناحية إضاءة فندق ساعة مكة فندق فيرمونت شعورا منا تجاه كل فرد في. كما تتمتع الغرف بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة المقدسة.

تستعد فنادق مكة المكرمة لشهر رمضان المبارك حيث تتزايد أعداد القادمين إلى المنطقة وتبلغ نسبة الإشغال المتوقعة خلال هذا الشهر 95 في عموم فنادق مكة و 100 في فنادق المنطقة المركزية حول الحرم المكي.

تحتوي جميع الوحدات في فندق ساعة مكة فيرمونت على تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي فسيح مع حوض استحمام. تحتوي جميع الوحدات في فندق ساعة مكة فيرمونت على تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي فسيح مع حوض استحمام. تمتع بأفضل الأسعار والعروض الحصرية من المسافر. كما تتمتع الغرف بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة المقدسة.