العمل في شهر رمضان. العبادة والعمل في الإسلام صنوان لا يفترقان وقيمتان متلازمتان فالعبادة عمل يسعى به المسلم إلى إرضاء ربه ومولاه وهي المقصد الأسمى والأعلى من خلق الإنسان. بدر عبد الحميد هميسه.

رمضان شهر عبادة وعمل فلا للكسل
رمضان شهر عبادة وعمل فلا للكسل from ar.assabile.com

ي ظهر كثير من الموظفين المسلمين خلال شهر رمضان المبارك تقاعسا عن العمل وقد يتأخرون عن الدوام أو حتى يأخذون قيلولة خلال ساعات الدوام كما ويماطلون في أداء وظائفهم وينجزون القدر الأقل منها حتى. لان ترتيب اللقاءات في رمضان صعب الى حدا ما وكذلك الوقت لا يناسب الكل. بسم الله الرحمن الرحيم.

افضل العمل في رمضان لكي يكون يومي مرتب وارى ان العمل افضل من الاجازه في رمضان.

افضل العمل في رمضان لكي يكون يومي مرتب وارى ان العمل افضل من الاجازه في رمضان. لان ترتيب اللقاءات في رمضان صعب الى حدا ما وكذلك الوقت لا يناسب الكل. يعاني البعض من الكسل وعدم القدرة على العمل في شهر رمضان المبارك نتيجة الامتناع عن الأكل والشرب من طلوع الفجر حتى غياب الشمس والبعض يأخذ هذا الصيام حجة للخمول والكسل فيحو ل نهاره إلى ليل وليله. أما بالنسبة لشهر رمضان المبارك فإن الحد الأقصى لساعات العمل يكون ست ساعات في اليوم أو 30 ساعة في الأسبوع وهذا يشمل جميع العمال المسلمين فإذا زاد عدد الساعات عن ست في اليوم فإنه يحق للعامل.