مواعيد عمل السفارة المصرية بجدة خلال شهر رمضان. فى هذا الموضوع سوف نوضح لكم أهم الخدمات التى تقدمها السفارة المصرية لأبنائها وسوف نتعرف على مواعيد الدوام للسفارة المصرية حتى تستطيعون وبكل سهولة التواصل معهم. 207 324 likes 1 487 talking about this 1 368 were here.

جريدة المصدر المصدر تنشرأسماء المصريين الحاصلين على جوازات السفرالمميكنة فى جدة
جريدة المصدر المصدر تنشرأسماء المصريين الحاصلين على جوازات السفرالمميكنة فى جدة from www.almasdar.com

أعلنت القنصلية المصرية بدولة الكويت ان مواعيد العمل بها خلال شهر رمضان المبارك ستكون اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا واعربت القنصلية في هذا الصدد عن خالص تهنئتها لكافة ابناء الجالية المصرية. جديد إليكم مواعيد عمل القنصلية المصرية بجدة بالإضافة لرقم التليفون والعنوان وأيض ا عنوانها بالتفصيل وكيفية الوصول إليها من أجل إتمام العديد من الإجراءات والأوراق المختلفة المتعلقة بالمصريين المقيمين في المملكة. القنصلية العامة المصرية في جدة jeddah saudi arabia.

تغلق القنصلية العامة أيام العطلات الرسمية لجمهورية مصر العربية و كذا في.

لمعرفة كل جديد والتواصل الفعال مع المواطنين في نطاق اختصاص البعثة القنصلية. مواعيد عمل القنصلية المصرية بجدة خلال شهر رمضان المبارك. فى هذا الموضوع سوف نوضح لكم أهم الخدمات التى تقدمها السفارة المصرية لأبنائها وسوف نتعرف على مواعيد الدوام للسفارة المصرية حتى تستطيعون وبكل سهولة التواصل معهم. من الساعة 9 صباحا إلى 12 ظهرا خلال شهر رمضان.