الملك محمد السادس على مائدة الافطار في رمضان. وكان الملك محمد السادس قد لفت الانتباه منتصف شهر رمضان الجاري حين حل ضيفا على مائدة إفطار وزير الفلاحة في حكومة ابن كيران ورجل الأعمال عزيز أخنوش حيث استضاف ابن منطقة تافراوت وزوجته سلوى. و كتب أبو زعيتر على.

جلالة الملك محمد السادس يقيم مأدبة إفطار رسمية على شرف العاهل الإسباني
جلالة الملك محمد السادس يقيم مأدبة إفطار رسمية على شرف العاهل الإسباني from chaabpress.com

وكان الملك محمد السادس قد لفت الانتباه منتصف شهر رمضان الجاري حين حل ضيفا على مائدة إفطار وزير الفلاحة في حكومة ابن كيران ورجل الأعمال عزيز أخنوش حيث استضاف ابن منطقة تافراوت وزوجته سلوى. استقبل الملك محمد السادس يوم أمس الكوميدي الطاهر لزرق الشهير بـ والاس لمشاركته مأدبة الإفطار. تفرض أكلة الصيادية العقباوية حضورها على مائدة الافطار في شهر رمضان كوجبة شعبية للعقباويين وضيوفهم ورمزا لكرم الضيافة وحفاوة التكريم حيث تنفرد مدينة العقبة بهذه الاكلة الطيبة عن بقية مدن المملكة كونها المدينة.

وكان الملك قد إستقبل قبل أيام الأخوة زعيتر على مائدة الافطار.

Afechkou brahim 234 419 views 23 26. لا يكاد يذكر رمضان والرائي التلفاز إلا ويذكر معه الشيخ الأديب علي الطنطاوي رحمه الله في برنامجه الشهير على مائدة الإفطار ومع أن الذاكرة لا تكاد تسعفني فقد كنت حينها ما أزال صغيرا غير أن وجود الرائي في مجلس. و كتب أبو زعيتر على. مائدة الافطار في رمضان بافكار بسيطة و متنوعة 3 نصيحة للرجال duration.