بوفيه مفتوح افطار رمضان بالرياض. لاتفوتكم عروض مطاعم أبل بيز بمناسبة شهر رمضان لاتفوتكم عروض إلافطار مع عائلتكم وأصدقائكم ابتداء من ٨٩ ريال يمكنكم أيضا تجربة بوفيه افطار أبتداء من ٩٩ ريال. مجموع التوفير المالي sar 1 130 067 628.

بوفيه إفطار مفتوح كوبون صفقات
بوفيه إفطار مفتوح كوبون صفقات from www.cobone.com

أفضل مطاعم البوفيه في الرياض على tripadvisor. يعد مطعم البحصلي من أهم مطاعم إفطار رمضان بالرياض حيث يعطيك فرصة الاستمتاع بمذاق شهي في جو من الحفلات الهادئة. طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في الرياض المملكة العربية السعودية.

تلذذوا بأشهى بوفيه إفطار مفتوح بشهر رمضان مكون من أطايب المأكولات العربية والعالمية المتعددة في فندق الوفت الرياض م قابل 185 ريال للشخص.

أفضل بوفيه افطار رمضان بالرياض مطعم البحصلي. تلذذوا بأشهى بوفيه إفطار مفتوح بشهر رمضان مكون من أطايب المأكولات العربية والعالمية المتعددة في فندق الوفت الرياض م قابل 185 ريال للشخص. يعد مطعم البحصلي من أهم مطاعم إفطار رمضان بالرياض حيث يعطيك فرصة الاستمتاع بمذاق شهي في جو من الحفلات الهادئة. الرياض مدينة تستحق الزيارة فهي تنبض بالحياة و يجد الزائر فيها الكثيرمن الخدمات الترفيهية حيث تحظى بمجموعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أجود الأطباق وأشهى الوجبات من شتى المطابخ العالمية.