ساعات العمل الاضافي في نظام العمل في رمضان. ربما تريد أن تعرف كيفية حساب ساعات العمل الاضافية في عملك في السعودية من أجل أن تعرف هل يستحق الأمر أن يزيد الأمر من عدد ساعات عمله إذا كان جوابك أن. كما منصوص بنظام العمل السعودي المادة 148 يجب ألا تكون ساعات العمل أكثر من 8 ساعات في اليوم الواحد أو 48 ساعة في الأسبوع خلال العام عدا في شهر رمضان يجب فيها ألا تزيد ساعات العمل عن 6.

كيفية حساب ساعات العمل الاضافية في السعودية Overtime مدونة مقيم
كيفية حساب ساعات العمل الاضافية في السعودية Overtime مدونة مقيم from www.muqeemsaudi.com

العمل الاضافي حسب قانون العمل السعودي. إذا قرأت يوما قانون العمل تجد أن المادة 68 منه تنص على أن ساعات العمل الفعلي في الأسبوع خمس وأربعون ساعة أي أنه لا يجوز تشغيل أي عامل ما مجموعه أكثر من 45 ساعة في كل أسبوع ولا يعني ذلك أن لرب العمل الحرية في توزيع ال 45. كما منصوص بنظام العمل السعودي المادة 148 يجب ألا تكون ساعات العمل أكثر من 8 ساعات في اليوم الواحد أو 48 ساعة في الأسبوع خلال العام عدا في شهر رمضان يجب فيها ألا تزيد ساعات العمل عن 6.

التاسعة مساء والساعة الرابعة صباحا استحق العامل عن الوقت الإضافي الأجر المقرر.

كم تبلغ عدد ساعات العمل القانونية تبلغ عدد ساعات العمل القانونية 48 ساعة في الأسبوع أو 8 ساعات يومية و في شهر رمضان تخفض ساعات العمل إلى 6ساعات في اليوم أو 36 ساعة في الأسبوع. العمل الاضافي حسب قانون العمل السعودي. ساعات العمل و فترات الراحة حسب نظام العمل السعودي. كما منصوص بنظام العمل السعودي المادة 148 يجب ألا تكون ساعات العمل أكثر من 8 ساعات في اليوم الواحد أو 48 ساعة في الأسبوع خلال العام عدا في شهر رمضان يجب فيها ألا تزيد ساعات العمل عن 6.