علي الطنطاوي افطار رمضان. لكن كل هذا سيكون ثانيا أمام مائدة افطار الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله والذي سيكون المائدة الرئيسة لكل الأسر السعودية عبر قناة ذكريات. الشيخ علي الطنطاوي مقال لأديب الفقهاء الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله والذي ن شر منذ سبعين عاما نشره في 24 رمضان سنة 1358هـ الموافق 6 نوفمبر 1939م بمجلة الرسالة عدد 331 وكان وقتها بالعراق ليجيب فيه عن تساؤل.

رسالة الشيخ علي الطنطاوي للمعلمين على مائدة الإفطار Youtube
رسالة الشيخ علي الطنطاوي للمعلمين على مائدة الإفطار Youtube from www.youtube.com

رأس اللجنة العليا لطلاب. صديق عزيز لقيته وأنا طفل في دمشق ثم افتقدته وأنا شاب أذرع الأرض وأضرب في بلاد الله ففرحت بلقائه وأحببته وألمت لفقده وازداد حنيني إليه فأين أنت ياصديقي. برنامج شهير كان يقدمه الشيخ علي الطنطاوي في رمضان على التلفزيون السعودي ما كان إسمه حيث يتردد ذالك السؤال من العديد من الافراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الاخرى حيث ان ذالك البرنامج يعتبر منذ.

صديقي رمضان للشيخ علي الطنطاوي.

رأس اللجنة العليا لطلاب. وسوف ي عرض على قناة mbc في رمضان بعد أن تأجل عرضه. صديق عزيز لقيته وأنا طفل في دمشق ثم افتقدته وأنا شاب أذرع الأرض وأضرب في بلاد الله ففرحت بلقائه وأحببته وألمت لفقده وازداد حنيني إليه فأين أنت ياصديقي. لكن كل هذا سيكون ثانيا أمام مائدة افطار الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله والذي سيكون المائدة الرئيسة لكل الأسر السعودية عبر قناة ذكريات.