ستيك هاوس الدمام حي الشاطئ وجبات افطار رمضان. تصفح معلومات ورقم الهاتف وعنوان الدو الدمام حي الشاطئ بالإضافة إلى نصائح وصور المستخدمين المفيدة. تعتبر مدينة الدمام من أجمل المدن السياحية في السعودية فهي تضم مجموعة رائعة من الأماكن السياحية والأسواق والمطاعم بالإضافة للفنادق الراقية ويمكنكم التعرف على ذلك من خلال هذا الدليل ويضم أيضا أفضل أوقات الزيارة.

Steak House Home Khobar Saudi Arabia Menu Prices Restaurant Reviews Facebook
Steak House Home Khobar Saudi Arabia Menu Prices Restaurant Reviews Facebook from www.facebook.com

لحم بقر أضلاع أمريكي رز رمضان إفطار رمضان. C فرع الدمام اضغط هنا لعرض صفحة مخصصة للفرع وبياناته بالتحديد. استمتع بأشهى الصفقات والعروض اليومية على كوبون من أفضل المطاعم المفضلة لديك في جدة مع تخفيضات حتى ٧٠.

راجع 167 تعليقات موضوعية حول steak house الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على tripadvisor وترتيب 4 من أصل 179 من المطاعم موجودة في الدمام.

استمتع بأشهى الصفقات والعروض اليومية على كوبون من أفضل المطاعم المفضلة لديك في جدة مع تخفيضات حتى ٧٠. كذلك نرشح لك مطعم ستيك هاوس في حي الشاطئ على طريق الأمير محمد بن فهد والذي يشتهر بتقديم الأكلات الأمريكية من الستيك والسمك والدجاج مع توفير قسم خاص للعائلات. أفضل 11 مطعم للعوائل بالدمام نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن مطعم عائلي يتناسب مع الخروجات العائلية ويحافظ على الخصوصية و حرصا منا على راحتكم نوفر لكل. حاصل على 237 علامة من 521 صوت أوصاف.